Friends

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Friends Forver

المواضيع الأخيرة

» أضرار الصرف الصحى فى شمال سيناء
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالأربعاء يوليو 16, 2014 7:37 am من طرف NORSIN

» نصيحة اليوم
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:33 am من طرف NORSIN

» التخلص من الصداع في خمس دقائق
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:31 am من طرف NORSIN

» نكت حلوة خالص
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:23 am من طرف NORSIN

» ازاى تعرف المصرى ؟؟؟؟
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:15 am من طرف NORSIN

»  فيديو حكم عصرية جميلة
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:08 am من طرف NORSIN

» دعاء فى رمضان
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:04 am من طرف NORSIN

» لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم ؟
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 4:41 am من طرف NORSIN

» انواع القلوب
إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Emptyالإثنين يناير 10, 2011 2:05 pm من طرف NORSIN

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

التبادل الاعلاني

إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى

NORSIN
    NORSIN
    مشرف منتدي كليه العلوم الزراعيه البيئيه بالعريش
    مشرف منتدي كليه العلوم الزراعيه البيئيه بالعريش

إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى Empty إينو : انا مستقر فى الاهلى فلماذا افكر فى الرحيل وسعيد بالمستوى الحالى

مُساهمة من طرف NORSIN السبت أكتوبر 09, 2010 2:59 pm

نفى لاعب وسط النادى الاهلى معتز إينو رغبته فى الرحيل عن الفريق باى شكل من الاشكال مؤكدا إنه سعيد بالبقاء فى صفوف القلعة الحمراء ولا ينوى الرحيل عن الفريق .
    حيث صرح إينو فى تصريحات مؤكدا إنه يشعر بالاستقرار فى النادى الاهلى ولا يرغب فى الرحيل ليكذب الشائعات المتناثرة حول رحيله من الاهلى فى فترة الانتقالات المقبلة .
    كما ابدى اينو رضاه عن المستوى الذى ظهر به خلال مشاركته فى المباراة الودية امام الإعلاميين حيث دخل كبديل مع بداية الشوط الثانى وشارك بقوة فى تحقيق الفريق لفوز بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد على فريق الإعلاميين فى التجربة الودية الاولى خلال فترة التوقف الحالى .
    يذكر ان معتز إينو لم يتم قيده بالقائمة الافريقية ولذلك لا يشارك مع الفريق بصفة اساسية فى الوقت الحالى بسبب الإصابه بقطع فى الرباط الصليبى والتى تعرض لها فى الموسم الماضى وتعافى منها قبل غلق باب القيد الافريقى بوقت غير كافى لتأهيل اللاعب .

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 7:00 am